دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-22

الغاء حفل توزيع جائزة نوبل في ستوكهولم بسبب كورونا

قال القائمون على جائزة نوبل الثلاثاء، إن الفائزين هذا العام لن يتسلموا ميدالياتهم وشهاداتهم في قاعة الاحتفالات في ستوكهولم كما جرت العادة بسبب جائحة فيروس كورونا.

وبدلا من ذلك ستوزع الجوائز، التي من المنتظر إعلانها الشهر القادم، خلال حفل مذاع تلفزيونيا في كانون أول مع تسلم كل فائز جائزته في بلده.

وكانت مؤسسة نوبل ألغت المأدبة الفاخرة التي تقام عند نهاية الاحتفالات السنوية في كانون أول وهذه هي المرة الأولى التي تلغى فيها المأدبة منذ 1956.

وقال لارس هيكينستن رئيس مؤسسة نوبل لوكالة أنباء تي.تي. "قررنا بالفعل في الربيع ألا نقيم حفلا تقليديا لتوزيع الجوائز" وأضاف "لكننا أردنا الانتظار حتى انتهاء الصيف لنرى ما سيحدث قبل أن نعلن عن ذلك".

وقال إن كل فائز سيتسلم جائزته سواء في السفارة السويدية أو المؤسسة التي يعمل فيها.

ويقام حفل جائزة نوبل المرموقة للسلام في أوسلو حيث تختار الفائز بها لجنة نرويجية.

والجوائز التي تمنح في مجالات العلوم والآداب والسلام تأسست ومولت بناء على وصية رجل الأعمال السويدي ومخترع الديناميت ألفريد نوبل وتُقدم منذ عام 1901.

وسجلت السويد أكثر من 5850 وفاة بكوفيد-19 وهو رقم كبير نسبة إلى عدد السكان بالمقارنة مع نظيراتها من دول الشمال إلا أنه يظل أقل من العدد في دول أخرى مثل بريطانيا وإسبانيا.


عدد المشاهدات : ( 2035 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .